الشبيبة الحركية تشيد بالإنجاز التاريخي وتقدم تصورها لمستقبل الشباب والرياضة بالمغرب.

الاخبار 60 دقيقة25 ديسمبر 202263 views مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
الاخبار 60 دقيقة
رياضة
الشبيبة الحركية تشيد بالإنجاز التاريخي وتقدم تصورها لمستقبل الشباب والرياضة بالمغرب.

أشاد فاعلون في الشبيبة الحركية بالإنجاز التاريخي للمنتخب الوطني المغربي بمونديال قطر .
وأعربت الهيئة الشبابية  في ندوة صحفية عن افتخارها بما حققه الشباب المغربي مما يكرس ريادة المملكة المغربية في هذا المجال.
وشددت التدخلات على ضرورة استثمار ما تحقق لتجويد المنتوج الكروي والرياضي .
وفي السياق ذاته ، أثنى ادريس السنتيسي على ماقدمه أسود الأطلس مفتخرا بالاستقبال الملكي والشعبي الرئع الذي خصص للعناصر الوطنية .وأضاف السنتيسي أن رباضة ودراسة مدخل أساسي لاستثمار هذا الإنجاز وتقوية دور الشباب في رفع الراية الوطنية برؤية متبصرة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله.
وبالمناسبة وعلى  إثر الإنجاز التاريخي للمنتخب الوطني المغربي في بطولة كأس العالم التي احتضنتها دولة قطر  قدم رئيس الفريق الحركي بمجلس النواب ، أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء وأطر الفريق ، أحر التهاني لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده الراعي الأول للرياضة الوطنية ، وإلى المنتخب الوطني لكرة القدم  على إنجازه غير المسبوق  وعلى أدائه المتميز على جميع المستويات .

وجاء في بلاغ للفريق الحركي :” نغتنم المناسبة لتوجيه تحية تقدير واحترام لكافة المغاربة داخل وخارج الوطن على مؤزارتهم الموصولة للفريق الوطني  الذي  أرخ  لمحطة ستظل خالدة  في مسار وطن عظيم من حجم المغرب وكشف عن العمق الوطني الأصيل لجميع المغاربة  كما نقل الكرة المغربية إلى العالمية بأجواء  متميزة نالت إعجاب كل سكان العالم وعرفت بالقيم المغربية النابعة من حضارة عريقة و طموح أجيال مغربية جديدة في رفع كل التحديات وربح كل الرهانات. 
هي كذلك مناسبة لنتوجه بكل الشكر  والتقدير لدولة قطر حكومة وشعبا على حسن تنظيمها لهذا الحدث العالمي ، وذات الشكر والتقدير موصول لكل الشعوب التي ساندت وتساند المنتخب المغربي .

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!