جريمة سلا: الأمن الإسباني يلقي القبض على المشتبه فيه بقتل 6 أفراد من أسرة واحدة

0

أعلنت الشرطة الإسبانية، اليوم الأحد، أن عناصرها تمكنوا من اعتقال مهاجر مغربي، بموجب مذكرة اعتقال دولية صادرة في حقه من طرف السلطات المغربية، للاشتباه في تورطه في جريمة قتل وحرق ستة أفراد من عائلته، ارتكبت قبل شهرين بمدينة سلا.

وأكدت الشرطة الإسبانية، في بيان لها، أنه المشتبه في تورطه في هذه الجريمة تم توقيفه في مقاطعة  كاستيون، التي تقع ضمن حدود منطقة بلنسية بشرق إسبانيا، أول أمس  الجمعة، بعدما تبين أن موضوع مذكرة بحث واعتقال دولية بتهمة القتل .

وحسب البيان ذاته،  فقد انطلقت التحقيقات قبل أسبوع فقط عندما أبلغت السلطات المغربية نظيرتها الإسبانية باحتمال تواجد مشتبه في ارتكابه جرائم قتل متعددة بالمغرب في إسبانيا، ليتم تحديد مكانه، حيثإنه  يقيم في مقاطعة كاستيلون ، منذ سنة 2002 مع زوجته وأحد أطفالهما.

وأشار البيان إلى أنه نتيجة  هذه المعلومات ، تم إنشاء جهاز مراقبة تقني للشرطة الإسبانية أسفر عن اعتقاله، مباشرة بعدما غادر منزله وتوجه إلى سيارته، وقد تم بالفعل عرضه على أنظار  السلطة القضائية.

وذكر المصدر ذاته أن المهاجر المغربي كان قد هدد، عبر الهاتف، شقيقه وعائلته، التي تقيم  بمدينة سلا، بالقتل في منازلهم ليلا،  قبل أن ينفذ تهديداته بذبح ستة من أفراد عائلته، من بينهم قاصران، مستغلا نومهم، ثم عمد إلى حرق جثثهم لإخفاء معالم الجريمة، مشيرا إلى أن سبب أقدامه على ارتكابه لهذه الجريمة راجع إلى  نزاعات عائلية ب حول قطعة أرضية في ملكية الورثة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!