اقدام مسؤول بالمكتب الوطني للماء والكهرباء بالسبيت اخبار الساكنة بقطع تزويد الماء عنهم يوم عيد الأضحى يثير القلق والتساؤلات؟

0

أثار اقدام مسؤول بالمكتب الوطني للماء والكهرباء بحي جنان السبيت، اخبار قاطني الحي انه سيتم قطع تزويد الماء عنهم ابتداء من يوم عيد الأضحى الى اجل غير مسمى، القلق والتساؤلات، خصوصا بعد مطالبتهم انه يتوجب على قاطنة الحي المذكور ايجاد الحل وادخار ما يمكن من المياه لتغطية مستلزماتها من هذه المادة الحيوية خلال فترة العيد.

وحسب المصادر فان المسؤول أضاف أيضا، ان هاتف الديمومة لن يجيب على اية مكالمة، باعتبار كون كل الموظفين سيكونون في إجازة العيد.
وللإشارة فكل هذا يحدث باحد ارقى الاحياء بمنطقة جنان السبيت التابعة إداريا للعاصمة الاقتصادية المرشحة لتكون قطبا ماليا عالميا.
وجدير بالذكر ان ساكنة جنان السبيت تركت لتواجه مشاكل الحي بصفة منفردة في غياب تام لاي مسؤول على جميع المستويات فالحي، حيث ومنذ انشائه يعاني التسيب من الناحية الامنية وغياب النظافة وغياب اي محاور لسكان الحي الشيئ الذي يجعل منه نقطة سوداء.
هذا وقد جعل الاشعار الاخير للمسؤول التابع للمكتب الوطني للماء والكهرباء، عقد سكان الحي، يعزمون في حالة تعليق التزويد بالماء خلال فترة العيد إفراغ امعاء اضاحيهم امام باب العمالة لاسماع صوتهم ومعاناتهم لمن يعتبرون مسؤولين في هذا البلد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!