الأمن يتدخل لوقف موكب زفاف يعرقل السير بـ “نفق الموحدين”

الاخبار 60 دقيقة20 أغسطس 202256 views مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
الاخبار 60 دقيقة
حوادث
الأمن يتدخل لوقف موكب زفاف يعرقل السير بـ “نفق الموحدين”

باشرت مصالح الشرطة بمنطقة أمن أنفا بالدار البيضاء، خلال الأسبوع الجاري من شهر غشت الجاري، تدخلا أمنيا من أجل زجر عملية توقف غير قانوني على مستوى نفق “الموحدين” بالدار البيضاء، قام بها مجموعة من سائقي السيارات المشاركين في موكب زفاف، وهم يستعملون الشهب النارية بشكل يمثل خطرا عليهم وعلى مستعملي الطريق، حيث تمكنت المصالح من وقف العرقلة وتحرير السير، وهي الأفعال التي يوثقها مقطع فيديو متداول تفاعلت معه، الخميس، ولاية أمن البيضاء.

وأورد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن هذا التدخل الأمني الذي شاركت فيه دوريات تابعة للهيئة الحضرية والدراجين وفرق السير والجولان أسفر عن مواكبة سائقي السيارات المتورطة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية إلى مكان مؤمن خارج النفق المذكور، حيث تم إخضاعهم للإجراءات القانونية الضرورية من خلال تحرير سبع مخالفات وسحب رخصتين للسياقة، علاوة على إيداع شخص واحد من بينهم تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قبل أن تتم إحالته على العدالة بعد استكمال إجراءات البحث.

وأشار المصدر ذاته أن ولاية أمن الدارالبيضاء أكدت في المقابل، أنها تحرص على التدخل السريع والفعال في مواجهة جميع أنواع العرقلة التي تمس بحركية السير والجولان بالقطب الحضري للدار البيضاء، وذلك من خلال متابعة دقيقة للمحاور الطرقية، سواء عبر الدوريات الميدانية المنتشرة بالمدينة أو من خلال التنسيق مع قاعة التحكم في نظام كاميرات المراقبة التابعة للمركز الرئيسي للقيادة والتنسيق بالدار البيضاء.

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!