عبد الوهاب الدكالي ومن معه يتنازلون عن متابعة “طوطو”

0

أعلنت المحامية “سلوى مجادلي” التي تنوب عن مجموعة الفنانين الذي قاموا بتقديم شكاية ضد ضد مغني الراب طه فحصي المعروف بـ “طوطو”، أنهم تنازلوا عن متابعة مغني الراب“طوطو” .

وحسب ما كشفت عنه محامية، عبد الوهاب الدكالي، ومن معه في قضية “طوطو”، فقد قرر هؤلاء التنازل عن متابعته، مما يعتبر بداية انفراجة في قضية هذا المغني.

وأكدت المحامية أن شكاية التشهير والسب والقذف التي قدمت ضد “طوطو” وضعت في يونيو الماضي، وأن هناك متورطين آخرين في القضية، مشيرة إلى أن الفنانين الأربعة من بينهم الفنان عبد الوهاب الدكالي، تأدوا من التصريحات وأثر ذلك عليهم وعلى محيطهم الأسري.

ويواجه “طوطو” خمسة شكايات تتعلق بالقذف والإهانة والتحريض والتهديد بالعنف، حيث اشتكاه كل من الموسيقار عبد الوهاب الدكالي ، و الملحن احمد العلوي، وعبد الله العصامي صاحب أغنية المسيرة الخضراء المعروفة صوت الحسن ينادي ، والصحفي محمد التيجيني ، وعنصر من القوات المساعدة.

وكانت مصالح الأمن، قد  قامت بتوقيف مغني الراب المثير للجدل، طه فحصي، المعروف،“الغران دي طوطو”، حيث قررت النيابة العامة بالدارالبيضاء وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية .

كما كانت مصالح شرطة الحدود بمطار محمد الخامس الدولي، قد منعت فجر الخميس 20 أكتوبر 2022، “طوطو”، من مغادرة التراب الوطني،  وذلك بموجب قرار قضائي على خلفية الشكاية التي تقدم بها  الصحافي، محمد التيجيني، ضده.

Print Friendly, PDF & Email

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!